+
صفقات تويز آر أص سايبر الاثنين: الحصول على ما يصل إلى 70 في المئة من الآلاف من الألعاب من تويز آر أص MAE أندرسون، اسوشيتد برس ساهم فريق الويب بتف لهذا التقرير نيويورك (رويترز) - وداعا الجمعة الأسود. وقتا طويلا الأعمال الصغيرة السبت. الآن، جاء دور سايبر الاثنين. سايبر الاثنين، صيغت في عام 2005 من قبل مجموعة تجارية للتسوق أن لاحظت ارتفعت المبيعات عبر الإنترنت يوم الاثنين التالي الشكر، هو القادم في سلسلة الأيام التي مخازن يعولون على لتحريك موسم التسوق للعطلات. تويز آر أص وتقديم ما يصل الى 70 في المئة من آلاف من اللعب على سايبر الاثنين، وفقا لموقعها على شبكة الانترنت. وتشير التقديرات إلى أن سايبر الاثنين هذا العام سوف يكون أكبر يوم للتسوق عبر الإنترنت من السنة للسنة الثالثة على التوالي: وفقا لشركة أبحاث كومسكور، يتوقع الأميركيون أن تنفق 1.5 مليار $، أي بزيادة قدرها 20 في المئة عن العام الماضي على سايبر الاثنين، كما وتبذل تجار التجزئة تصل صفقاتها للحصول المتسوقين على النقر على مواقعها على شبكة الإنترنت. الأمازون، التي بدأت صفقات سايبر الاثنين لفي منتصف ليلة الاثنين، وتقدم ما يصل الى 60 في المئة من باناسونيك VIERA 55 بوصة التلفزيون التي سعرت عادة ما يكون أعلى من 1000 $. سيرز تقدم 430 $ من غسالة ومجفف ميتاغ، كل على بيع 399 $. وكمارت تقدم 75 في المئة من كل من الأقراط المرصعة بالماس و$ 60 قبالة طاولة multigame 12 في 1 للبيع مقابل 89،99 $. تجار التجزئة ويأمل الصفقات نداء للمتسوقين مثل مات سيكستون (39 عاما) للمرة الأولى تخطط لاستكمال كل ما لديه عطلة التسوق على الانترنت هذا العام على جهاز الكمبيوتر الخاص به باد اللوحي. قندلفت، الذي تعتزم إنفاق ما يصل إلى 4000 $ هذا الموسم، بالتسوق بالفعل على الانترنت في اليوم التالي لعيد الشكر المعروفة باسم الجمعة الأسود، والعثور على جهاز الكمبيوتر المحمول من شراء أفضل ل$ 399، 200 $ التوفير، بين صفقات أخرى. "إن الأوصاف والاستعراضات لذلك أفضل بكثير عبر الانترنت بحيث يمكنك مقارنة ومتجر السعر وبالنسبة للجزء الأكبر الحصول على حرية الملاحة"، وقال سيكستون، الذي يعيش في حي كوينز، نيويورك، وهو مدير في شركة المرافق. وقال سيكستون أيضا أنه من الأسهل للعودة عملية شراء عبر الإنترنت إلى مخزن البدني مما كان عليه في السنوات السابقة. واضاف "هذا يساعد على الهدايا،" قال. كيف جيدا تجار التجزئة أجرة على سايبر الاثنين سوف نقدم نظرة ثاقبة المتطورة عادات التسوق الأميركيين خلال موسم عطلة التسوق، وهو الوقت الذي يمكن أن يخزن ما يصل الى 40 في المئة من الإيرادات السنوية. مع النمو في الوصول إلى الإنترنت بسرعة عالية واستخدام واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والناس يعتمدون بدرجة أقل على أجهزة الكمبيوتر عملهم للتسوق مما كانت عليه عندما قدم للتسوق، وتقسيم الرقمي من مجموعة تجارية والاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة، فإن مصطلح "سايبر الاثنين ". "الناس سنوات لم مضت يكن لديك. التوصيل للتسوق عبر الإنترنت في منازلهم، لذلك عندما عاد إلى العمل بعد عيد الشكر لديهم تسوق يوم الاثنين بعد"، وقال فيكي كانتريل، المدير التنفيذي لمتجر. "الآن أنها لا تحتاج إلى كمبيوتر العمل لتكون قادرة على القيام بذلك." ونتيجة لذلك، أصبح الفترة ما بين عيد الشكر وسايبر الاثنين مشغول للتسوق عبر الإنترنت أيضا. في الواقع، وفقا لكومسكور ارتفعت المبيعات عبر الإنترنت في يوم عيد الشكر، تقليديا ليس يوما شعبية للتسوق عبر الإنترنت، 32 في المئة عن العام الماضي إلى 633،000،000 $. وكانت المبيعات عبر الإنترنت يوم الجمعة الأسود بزيادة 26 في المئة عن نفس اليوم من العام الماضي، إلى 1042000000 $. وهذه هي المرة الأولى المبيعات عبر الإنترنت يوم الجمعة الأسود تجاوزت 1000000000 $. في عطلة الموسم وحتى الآن، وجدت كومسكور أن تم إنفاق 13.7 مليار $ على شبكة الإنترنت، بزيادة نسبتها 16 في المئة عن العام الماضي. وتتوقع شركة الأبحاث أن المبيعات عبر الإنترنت سيتجاوز 10 في المئة من إجمالي إنفاق التجزئة في عطلة هذا الموسم. ويقدر الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة أن مبيعات التجزئة الكلية في نوفمبر تشرين الثاني وديسمبر سيكون بنسبة 4.1 في المئة هذا العام إلى 586100000000 $ ولكن كما الأيام الأخرى أصبحت ذات شعبية كبيرة للتسوق عبر الإنترنت، قد السيبرانية الاثنين تفقد بعض من ذاكرة التخزين المؤقت. للتأكد، لم يكن سايبر الاثنين دائما أكبر يوم للتسوق عبر الإنترنت. في الواقع، حتى قبل ثلاث سنوات، وقد حصل هذا العنوان تاريخيا من قبل المتسوقين اليوم الأخير يمكن أن تأمر البنود مع معدلات الشحن القياسية والحصول عليها وتسليمها قبل عيد الميلاد. في ذلك اليوم يتغير كل سنة، ولكن يقع عادة في أواخر ديسمبر كانون الاول. على الرغم من أن من المتوقع أن يكون أكبر يوم للتسوق هذا العام سايبر الاثنين، ويقول مراقبو الصناعة يمكن أن يكون مجرد مسألة وقت قبل أيام أخرى تأخذ هذا الترتيب. "بزيادة 128 في المائة على مدى السنوات الخمس الماضية، ومن بين كل الأيام الإنفاق القياسية، الشكر ينمو بمعدل أسرع معدل" وقال اندرو Lipsman، متحدث باسم كومسكور. 2012 وكالة أسوشيتد برس. جميع الحقوق محفوظة. لا يجوز نشر هذه المواد، بث، تعاد صياغتها أو توزيعها.
No comments:
Post a Comment