+
وانتقد آل شاربتون لاستدعاء "اجتماع طارئ" على ترشيحات لجوائز أوسكار يجري استجوابه آل شاربتون عن الدعوة لعقد اجتماع طارئ له فرقة عمل التنوع الخميس بعد رشحت لجوائز الأكاديمية فقط الجهات الفاعلة البيضاء. "إن نقص التنوع في ترشيحات أوسكار اليوم مروع، وعلى الرغم من أنه من الجيد أن" سلمى "ورشح لأفضل فيلم، فمن المفارقات أن رشحوا قصة عن إنتصار ساحق العنصرية حول التصويت في حين أن هناك إنتصار ساحق العرقية حول ترشيحات أوسكار وقال، "شاربتون في بيان. "مع كل من موهبة في" سلمى "والأفلام أسود أخرى هذا العام، فمن الصعب أن نعتقد أن لدينا تنوع أقل في الترشيحات اليوم مما كانت عليه في التاريخ الحديث." وقال شاربتون سيلتقي الاسبوع المقبل مع حلفائه لمناقشة الإجراءات المحتملة قبل أو خلال جائزة المعرض 22 فبراير. وقال الرئيس الإناث الأمريكيين من أصل أفريقي الأكاديمية شيريل بيرك إسحاق أنها لا أعتقد أن هناك مشكلة التنوع. لا، ليس على الإطلاق، وقالت العقاب عندما سئل عن قائمة هذا العام من المرشحين. والخبر السار هو أن هذه الثروة من المواهب هناك، ويجري مناقشته، وانه من المفيد كثيرا عن المواهب - سواء أمام الكاميرا أو خلف الكاميرا - أن يكون هذا الاعتراف، أن هذه الفترة من الوقت حيث هناك الكثير من الدعاية، والكثير من chitter-الثرثرة. المزيد عن هذا. النقاش مع ارتفاع درجات الحرارة بسبب عدم ترشيحات أوسكار "التنوع وقال كاتب العواميد Deroy موردوك يجب فوكس نيوز شاربتون تركيز جهوده في مكان آخر. وقال موردوك نظرا لجميع المشاكل التي تواجه الأمريكيين السود اليوم، يبدو آل شاربتون يجب أن تنظم في مجمله مجموعة من الاجتماعات الطارئة على حالات الطوارئ الحقيقية قبل كان لديه نزوة الكلي من خلال كيفية توزيع جوائز الأوسكار يلعبون أنفسهم. وقال السعير إيمي هولمز فوكس نيوز رأت نقطة شاربتون لكنه قال انه لم يذهب بعيدا بما فيه الكفاية. وأعتقد أنه أمر مثير للسخرية، فمن السخف، فمن المروع أن الأميركيين الأفارقة فحسب، وقال الأميركيين من أصل اسباني ولن تكون ممثلة للمجتمع الإبداع الفني كله في حفل توزيع جوائز الأوسكار أنها، لكنه أضاف أيضا: نحن نعلم مع السيد شاربتون، أنه أبدا شهدت جدلا العنصري انه لا يمكن استغلالها. أعربت الممثلة أوسكار تجاهلت جيسيكا Chastain مخاوفها على ترشيحات عندما قبلت لها أفضل لاعب شرف في منتقدون يلة جوائز اختيار الخميس. وقالت الممثلة اليوم هو عيد مارتن لوثر كينغ الابن، لذلك حصلت لي التفكير في حاجتنا إلى بناء قوة التنوع في صناعتنا، والوقوف معا ضد أجندات مثليي الجنس، الجنسية، الكارهة للنساء، معادية للسامية وعنصرية . أنا متفائل وأنا لا يسعه إلا أن يشعر بالتفاؤل بخصوص مستقبل الفيلم، وخاصة بالنظر إلى كل الناس جميلة في هذه الغرفة. أعلن البيت الأبيض الخميس أيضا أنها ستستضيف فحص يلة الجمعة من بيوبيك مارتن لوثر كنغ الابن. وفقا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز. من 6028 جائزة الأوسكار الناخبين 93 في المئة من البيض و 76 في المئة من الذكور. هالي بيري هي الأنثى الأميركية الأفريقية الوحيدة للفوز أفضل ممثلة. وقد اتخذت الجهات الأربع الذكور الأميركيات من أصول افريقية المنزل الجائزة. T. J. مارتن هو أمريكي من أصل أفريقي الوحيد لكسب أفضل مخرج. في العام الماضي، 12 عاما من العبودية، مع مجموعة من الممثلين الأمريكيين الأفارقة في الغالب، وفاز أفضل فيلم، وفازت الممثلة من أصل إفريقي لوبيتا نيونج أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في الفيلم. جو الفريق لدينا هيكل الفريق يخلق جوا هذا قد حان لتبادل الأفكار واتخاذ القرارات وتحمل المسؤولية وكسب الاعتراف للجهود ومواهب وتفاني. كما انه يعطي موظفينا الفرص اليومية لمواجهة التحديات، وهذا جزء من ما يجعل هذا مكان ممتع للعمل. "لدينا يتمتع بأجواء الإبداعي، لطيفة، شخص لطيف، والمناطق المحيطة الجميلة." التنمية الإبداعية "جئت لفيشر برايس بسبب سمعتها الممتازة، والإثارة المرتبطة بتقديم منتجات الأطفال. وقد بقيت 32 سنوات بسبب التزامنا سلامة الأطفال والمهنية، وفرق مخصصة أن تطوير المنتج بكل فخر. وأم ثلاثة، كما أنني أستمتع بالعمل في شركة حقا صديقة للأسرة ". "فيشر برايس يقدم كل شيء على تسويق الرغبات المهنية - طاقة عالية، بيئة يسير بخطى سريعة، وهو موقف القيادة في بيئة فريق، وهو توازن ممتاز بين تطوير المنتجات وتسويق المنتجات، والموارد اللازمة لتحقيق ذلك كل شيء من المستحيل لا. أن تشعر بالرضا عن ما تقومون به كل يوم - على حد سواء المهنية وعلى المستوى الشخصي ". الفرص مع فيشر برايس ® / ماتيل فيشر برايس وعدد من غيرها من العلامات التجارية المعروفة والتابعة لشركة ماتيل، وشركة من قبل مجلة فورتشن في المرتبة باعتبارها واحدة من الشركات الكبرى للعمل ل. يتم عرض الفرص الوظيفية لدينا معا في الصفحات التالية. اضغط على الرابط أعلاه لمشاهدة وثائق وورد لجميع النشرات ودليل المعلم لهذا chapter. В العثور على شخص. وВ العثور على شخص В التمرين هو فكرة جيدة لإدخال موضوع diversity. В فإنه يحصل الطلاب من مقاعدهم والتحدث مع الآخرين حول similarities. В بها وهي تقع في نهاية الفصل في النص المطبوع وغير متوفرة على شكل ملحق للedition. В على الانترنت فيديو: العيون، العيون الزرقاء في هذا الفيديو، جين إليوت يميز ضد الطلاب مع بني العينين يوم واحد وبعد ذلك تمييزا ضد الطلاب مع العيون الزرقاء وnext. В هذا هو وسيلة رائعة لإظهار الآثار الضارة للتمييز وآثار ضارة على التعلم عندما قال الناس أنهم هي أقل شأنا. بعد شريط الفيديو، اطلب من الطلاب القيام الكتابة الحرة خمس دقائق على أفكارهم حول الفيديو أو topic. В اطلب من الطلاب تؤكد قصارى جهدهم sentences. В اطلب متطوعين لتبادل أفضل sentence. В عادة ما مناقشتهم جيدة follows. В الملصق التنوع إعطاء كل طالب 3X5 أو 5X8 بطاقة أو ورقة موحدة من الورق ونطلب منهم لجعل ملصق يظهر ثقافتهم ولغتهم، والهوايات، والمصالح أو يمكن أيضا أن يطلب values. В الطلاب لإنشاء شجرة العائلة التي تظهر هويتهم العرقية أو الثقافية background. В مشاركة هذه على لوحة الإعلانات كوسيلة لإظهار التنوع في فئة و / أو لديك الطلاب التحدث بإيجاز عن ملصق أمام class. В إذا طلابك وتقاسم ملصق مع الطبقة ولم تكن جمعها، وإعطاء الطلاب الحرية في أن تكون خلاقة واستخدام أي حجم paper. В جلب أحد الطلاب الغيتار مع الصور المسجلة على ذلك لمشاركتها مع class. В إحضار طالب آخر كيس من الورق مع عناصر لمناقشة وتظهر الطبقة. الطلاب الحذر في استخدام التفكير الإيجابي وإظهار ما فخورون في lives. В أعمالهم أنا اطلب من الطلاب ليس لديهم أي صور أو إشارات إلى المخدرات والكحول أو العنف أو guns. В الصور يجب أن يكون في taste. В جيدة ولا ينبغي لدينا صور الرجال أو النساء عارية، لexample. В В في كلية التنوع انقر فوق هذا الرابط لمشاهدة عينة من التنوع В В الاحالة الكولاج الذي يعطي الطلاب الفرصة لتبادل ونفخر في backgrounds. В هويتهم العرقية والثقافية المختلفة (ساهم بول Delys، Cuyamaca الكلية) البنغو التنوع هذا النشاط يساعد الطلاب على فهم التنوع في هم group. В استخدام В التنوع البنغو В В worksheet. В استكشاف القوالب النمطية В قراءة العناصر من القائمة في В استكشاف القوالب النمطية В В exercise. В اطلب من الطلاب لإعطاء الصورة النمطية الشائعة صورت في movies. В В في الطلاب أول يترددون لتبادل الصور النمطية، لذلك نشدد على أن هذه الصور النمطية يتم عرض عادة في الأفلام. В وهذا يؤدي إلى مناقشة مثيرة للاهتمام كما يساهم الطلاب القوالب النمطية التي لديهم observed. В الانتهاء من هذا التمرين بالسؤال عن مصادر هذه الصور النمطية والأحكام المسبقة التي يمكن أن تنتج والأضرار التي يمكن أن تنجم عن التحيز. تمرين التنوع: مجموعاتي والغرض من هذا التمرين هو مساعدة الطلاب على أن يصبحوا أكثر وعيا من المجموعات التي يتماثلون معها وكيفية تأثرها stereotypes. В تبدأ مع رسم تخطيطي لديها دائرة واحدة في الوسط وأربع دوائر المحيطة it. В هذا الرسم البياني هو في تنوع بممارسة В: مجموعاتي В handout. В اتبع الخطوات التالية: 1. В В В В В В В كتابة اسمك في الدائرة الوسطى. 2. В В В В В В في الدوائر المحيطة بها، قائمة المجموعات التي كنت identify. В (أمثلة: امرأة ورجل، افريقى، مكسيكية، آسيوية، الأيرلندية، والشباب، سيرفر، أشقر، أحمر الشعر، والأعمال التجارية الكبرى، منطو ، منبسط النفس، والتفكير، والشعور، رقيقة، وزيادة الوزن، طالب دوافع، لاعب كرة السلة، والرياضة، المسيحي الديمقراطي، الجمهوري) 3. В В В В В В بدوره إلى الشخص التالي لyou. В أخبر من الوقت الذي شعرت بالفخر خصوصا أن تكون عضوا في هذا group. В 4. В В В В В В حصة في الوقت الذي يشعر مؤلمة بشكل خاص لتكون عضوا في هذه المجموعة. 5. В В В В В В أي الصورة النمطية هل سمعت عن واحدة من المجموعات الخاصة بك، ولكنه فشل في وصف لك؟ В في نهاية هذه العملية، وإعطاء الطلاب بضع دقائق لكتابة 3 اكتشاف statements. В اطلب متطوعين لتبادل البيانات اكتشافهم. (مقدم من الدكتور Sandee Bonura، مدرس، Cuyamaca الكلية) ثقافة المشي والغرض من هذا التمرين هو مساعدة الطلاب على أن يصبحوا أكثر وعيا من العديد من أنواع التنوع الموجودة وإيجاد الطلاب الذين يشتركون في نفس experiences. В لهذا التمرين، يشكل الطلاب خط عبر الطلاب classroom. В يطلب خطوة إلى الأمام ومن ثم العودة الى خط بناء على الأسئلة التي طرحها بدء instructor. В مع الأسئلة التي تهدد غير لحصول الطلاب بالراحة مع الطلاب exercise. В يمكن أن تختار لتمرير إذا كانت want. В فاري الأسئلة لتتناسب مع مجموعتك من students. В В В السير عبر خط إذا كان اللون المفضل لديك هو blue. В انظروا في عيون تلك التي جلبت معها you. В انظروا إلى تلك التي تركت behind. В تسمح لنفسك أن تشعر مهما كنت feeling. В المشي إلى الخلف عبر line. В وهنا بعض أسئلة إضافية: В · В В В В В В В В المشي عبر خط إذا واجهت أي وقت مضى يوم الشعر السيئ. В · В В В В В В В В المشي عبر خط إذا كنت مترددة حول major. В بك В · В В В В В В В В المشي عبر خط إذا أنت طالق والديك. В · В В В В В В В В المشي عبر خط إذا كنت أنت أو أي شخص يهمك هو في عصابة. В · В В В В В В В В المشي عبر خط إذا كنت أنت أو شخص ما يهتمون يعيشون في فقر. В · В В В В В В В В المشي عبر خط إذا كنت أنت أو أي شخص يهمك كانت بلا مأوى. В · В В В В В В В В المشي عبر خط إذا كنت قد قيل أو تعتقد انك الدهون. В · В В В В В В В В المشي عبر الخط إذا كان شخص ما يهمك تم إساءة جسديا ونفسيا أو جنسيا. В · В В В В В В В В المشي عبر خط إذا كنت أنت أو أي شخص يهمك تعتمد على الكحول أو المخدرات. В · В В В В В В В В المشي عبر الخط إذا كنت تعرف شخص مثلي الجنس، مثليه أو المخنثين. В · В В В В В В В В المشي عبر الخط إذا كنت تعرف شخص بفيروس نقص المناعة البشرية أو بالإيدز. В · В В В В В В В В المشي عبر خط إذا كنت قد وضعت أسفل من قبل شخص آخر، وأنه يضر بك. В · В В В В В В В В المشي عبر خط إذا وضعت شخص أسفل وكنت أعرف أنه يضر them. В في ختام هذه العملية، اطلب من الطلاب ما تعلموه من it. В هو التعليق المعتاد أن الطلاب لا يدركون أن الكثير من نصيب نفس experiences. В (مقدم من كريس ايرفينغ، اللولب ميثاق مدرسة ثانوية، لا ميسا، CA) В خط الجور هذا التمرين يساعد الطلاب على التفكير في السلطة، والطبقة، والتعليم والطلاب status. В الاجتماعية والاقتصادية تشكل خط مستقيم في classroom. В بعد كل سؤال، ويطلب من المشاركين لاتخاذ خطوة إلى الأمام أو back. В هنا هي الأسئلة: 1. В В В В В В إذا كان لديك أربعين أو المزيد من الكتب في منزلك، واتخاذ خطوة إلى الأمام. 2. В В В В В В إذا كنت قد تلقيت جبة غداء مجانية في المدرسة أو كان له بطاقة الغداء، واتخاذ خطوة إلى الوراء. 3. В В В В В В إذا قراءة والديك لك عندما كنت صغيرا، واتخاذ خطوتين إلى الأمام. 4. В В В В В В إذا ذهبت إلى مدرسة تعليم بديل أو الكبار، واتخاذ خطوة واحدة الى الوراء. 5. В В В В В В إذا حضر مدرسة خاصة، واتخاذ خطوة واحدة إلى الأمام. 6. В В В В В В إذا كنت الآباء يتحدثون اللغة الإنجليزية، واتخاذ خطوة واحدة إلى الأمام. 7. В В В В В В إذا كنت مواطنا أمريكيا، واتخاذ خطوة واحدة إلى الأمام. 8. В В В В В В إذا كنت مقيما غير شرعي، واتخاذ خطوتين إلى الوراء. 9. В В В В В В إذا كنت تعرف شخص لقوا حتفهم بسبب عنف العصابات، واتخاذ خطوة إلى الوراء. 10. В إذا كان لديك أحد أفراد الأسرة الذي كان في السجن، واتخاذ خطوة إلى الوراء. 11. В إذا كان لديك جهاز كمبيوتر في منزلك، واتخاذ خطوة إلى الأمام. 12. В اذا كان شخص ما في عائلتك يتلقى مساعدة من الحكومة، واتخاذ خطوة إلى الوراء. 13. В اذا كان شخص ما في عائلتك تعتمد على المخدرات أو الكحول، واتخاذ خطوة إلى الوراء. 14. В إذا تخرج والديك من المدرسة الثانوية، واتخاذ خطوة إلى الأمام. 15. В إذا لم أحد والديك لم يتخرج من المدرسة الثانوية، واتخاذ خطوة إلى الوراء. 16. В إذا كنت تعيش في البيت الوالد واحد، واتخاذ خطوة إلى الوراء. 17. В إذا كنت قد تعرضت للتمييز بسبب العرق الخاص بك، واتخاذ خطوة إلى الوراء. 18. В إذا تملك عائلتك المنزل الذي تعيش فيه، واتخاذ خطوة إلى الأمام. 19. В إذا كنت قد رأيت ظلما في منزلك، واتخاذ خطوة إلى الوراء. 20. В إذا كنت ثنائي اللغة، واتخاذ خطوة إلى الأمام. 21. В إذا كان لديك أي وقت مضى تعرضت للتمييز بسبب الهوية الجنسية الخاصة بك، واتخاذ خطوة إلى الوراء. 22. В إذا كنت رجلا، واتخاذ خطوتين إلى الأمام. 23. В إذا كنت امرأة، واتخاذ خطوتين back. В وهنا بعض الأسئلة للمناقشة: ما هو رأيك في هذا النشاط؟ كيف كان شعورك حول وضعك في الخط؟ ما هو أفضل وسيلة للتغلب على عيوب؟ В (التعليم) (مقدم من خوسيه لويس بيريز، مدينة سان دييغو كلية، سان دييغو) В امتياز ورشة عمل ممشى: تعلم المزيد عن امتياز في مجتمع اليوم هنا هو نسخة أخرى من التمارين المذكورة أعلاه مع أهداف التعلم، تعليمات مفصلة andВ إضافية questions. В انظر امتياز المشي ورشة عمل В صدقة حصول على التعليمات المفصلة. (ساهم بها الطيرة يونغ، جامعة أزوسا المحيط الهادئ) В الهوية الثقافية: إرفاق قصة في هذا التمرين، الذي يتم إعطاء الطالب التسميات (الطبقة العليا، مثليه، القوطي، مناضل، يهودي، مثلي الجنس، والكحول، والصم والدينية والمحكوم، البيضاء، على التوالي، والأسود، والمعوقين، والطبقة العاملة) وطلب قائمة الخصائص عن أنفسهم واثنين ثم يطلب من الناس الآخرين في group. В أنهم لفتح المغلف الذي يحتوي على وصف للشخص الذي هو غالبا ما تكون مختلفة جدا عن label. В اطلع على الهوية الثقافية В: إرفاق صدقة قصة В لdirections. В كاملة В تقدير الذات التمرين لكي نقدر التنوع، فمن الضروري أولا أن يكون حسن esteem. В الذاتي هذه العملية يحصل الطلاب على الابتسام وأعتقد أن بعض الأفكار الإيجابية عن أنفسهم وغيرهم. В هل سلسلة من المديح حول room. В بيغن عن طريق إعطاء مجاملة للطالب الأول في row. В على سبيل المثال، لديك لطيفة smile. В هذا الطلاب يستدير ويعطي مجاملة لstudent. В بجانب كل طالب بدوره يعطي مجاملة لstudent. В المقبل ويمكن تكرار لا مجاملة مرتين والمجاملات يجب أن يكون sincere. В В В المجموعة آخر: احترام الذات مبنى В ديك صدقة احترام الذات В يعطي الطلاب الفرصة للقيام ببعض التفكير الإيجابي عن أنفسهم ومشاركتها مع الآخرين في class. В В فحص لدينا الأحكام المسبقة الخاصة هذا التمرين يساعد الطلاب ليصبحوا على علم بها prejudices. В تبدأ بنفسك عن طريق توزيع 3 X 5 بطاقات للclass. В اطلب من الطلاب أن يكتبوا بضع جمل عن مجموعة أن لديهم أكثر صعوبة مع بسبب خلفيتهم العرقية والدينية المعتقدات أو الجنس أو التوجه الجنسي أو السياسية beliefs. В أخبر الطلاب عدم وضع أسمائهم على cards. В جمع البطاقات وقراءتها بصوت عال anonymously. В A follows. В مناقشة الفصول الدراسية هنئ الطلاب للhonesty. В بهم اسأل الطلاب ما يلي: В§ В В В В В В В В В هل بعض تجد عملية صعبة أن تفعل؟ В لماذا؟ В§ В В В В В В В В В هل تتردد حول كتابة الأفكار السلبية عن أي مجموعة؟ В§ В В В В В В В В В أين هذه التحيزات تأتي من؟ В§ В В В В В В В В В ما هي الآثار المدمرة لهذه الأحكام المسبقة؟ سوف تتحول بعض الطلاب في بطاقات فارغة لأنها لا تريد أن تكتب الأفكار السلبية عن أية جماعة أو لأن هذه العملية تهدد أيضا لthem. В علينا جميعا أن بعض التحيزات والأحكام المسبقة التي يتم تعلمها ونحن يكبرون. ونحن نعلم عموما هذه الأحكام المسبقة من آبائنا، والأصدقاء، والكنيسة، وسائل الإعلام، etc. В نحن جميعا بحاجة إلى أن تصبح على بينة من التحيز لدينا ويجب الحرص على عدم التعميم. (من رعد جرجس، مدرس، Cuyamaca كلية، إل كاجون، CA) أكتب عن وجود حالات من التمييز اطلب من الطلاب الكتابة عن حادثة التي شهدت discrimination. В هذا التمييز يمكن أن تنجم عن أي نوع من الفرق مثل طول الشعر، وأسلوب خلع الملابس أو الانتماء السياسي أو الدين أو لون البشرة، ولون الشعر، والسن، والوزن، لغة، لهجة، أو disability. В للحصول على مناقشة مستمرة، والتفكير في الحالة التي واجهت التمييز وتقاسمها مع class. В مجهولة قراءة بعض مقتطفات من كتابات الطلاب وتشجيع الطلاب discussion. В اختلاف آخر هو لتمرير بطاقات 3X5 إلى كل من students. В بك واطلب منهم أن يكتبوا على بطاقات حدوث التمييز التي شهدوها أو من ذوي الخبرة في وقت ما أثناء هم lives. В В خلط الأوراق وقراءتها مجهول إلى class. В المجموعة آخر: استكشاف التنوع والثقافة اطلب من الطلاب ملء ورقة العمل، В استكشاف البيولوجي. تقع في نهاية هذا section. В اطلب منهم الانضمام مع 3 أو 4 طلاب في В الطبقة الذين كانوا لا يعرفون. В В В اطلب من الطلاب حصة الإجابات في group. В في النهاية، اطلب من كل طالب في المجموعة لتبادل مع فئة أشياء مثيرة للاهتمام اكتشفوا عن الناس في groups. В على هذه النتائج في مناقشة حية مما أدى إلى حصول الطلاب على لنعرف بعضنا البعض بشكل أفضل وتقدير التنوع في الصف. تعيين ممارسة، В استكشاف ثقافتي. يقع في نهاية الطلاب chapter. В يمكن مشاركة بعض من هذه المعلومات في عرض شفوي موجز لclass. В ما هو المهم؟ В كتابة مديح الخاص بك. نكتب عادة مدائح للناس بعد أن يكونوا قد أمضوا away. В ومن المحزن أننا لا نستطيع أن نسمع ما يعتقد الناس عن حياتنا قبل أن die. В التفكير حول ما نود الناس أن يقول هو وسيلة لتلخيص الإنجازات الهامة حقا في lives. В لدينا أفضل طريقة للقيام بذلك هي النشاط للمعلمين لكتابة مديح موجز عن أنفسهم وتقاسمها مع class. В ثم يطلب من الطلاب أن يكتبوا eulogies. В خاصة بهم ويمكن تقاسمها مع class. В هذا التمرين يجعل الخير رصيد إضافي assignment. В صدقة، В ما هو مهم؟ В ديه هذه الأسئلة لتوجيه كتابة قصيدة المدح: В · В В В В В В В В ما هي بعض من أعظم إنجازاتك؟ В · В В В В В В В В ماذا فعل أولئك الذين يعرفون أن تقوله عن حياتك؟ В · В В В В В В В В ماذا كنت قيمة؟ В · В В В В В В В В كيف تقضي وقتك؟ В · В В В В В В В В من هم الأشخاص المهمين في حياتك؟ В كيف عرفوا؟ В · В В В В В В В В ما هي التأثيرات دائمة في حياتك؟ В · В В В В В В В В ما تريد أن تترك كتراث الخاصة بك؟ لالطبقات على الانترنت سؤال للمناقشة عبر الإنترنت واحدة من الإنجازات العلمية الأكثر إثارة من هذا القرن هو مشروع الجينوم البشري الذي هو فهرسة genes. В البشرية وسيؤدي ذلك إلى تفهما كبيرا للجسم البشري والسلف science. В الطبية واحدة من أهم النتائج هو أنه في حين أن البشر تختلف في المظهر الخارجي، والتركيبة الجينية لجميع البشر هو 99.9٪ identical. В يتفق هؤلاء الباحثون أن هناك سباق واحد فقط، وrace. В الإنسان وسوف أشارك مثال على التمييز أنني experienced. В بدأت برنامجي الدكتوراه في جامعة جنوب كاليفورنيا عندما كان عمري 8 أشهر pregnant. В بعد الدرجة الأولى استغرق أستاذ لي جانبا، واقترح أن أنا قطرة من البرنامج بسبب وضع عائلتي. В كنت غاضبا حقا، وقرر أن تبين له أن وأود أن finish. В يسعدني أن أبلغكم بأنني كان واحدا من الطلاب الثلاثة الأولى لإنهاء program. В إحصاءات البوابة Statista تجمع الإحصاءات أهم والدراسات من الباحثين في السوق، والمنظمات، والمنشورات المتخصصة، وكذلك من مصادر حكومية: منصة مثالية لبدء البحث الخاصة بك. إحصاءات قاعدة البيانات احصاءات لدينا الحصول على الحقائق مباشرة سوف تجد أكثر من 1 مليون الإحصاءات من أكثر من 600 المناطق على موقعنا: بيانات السوق، بيانات المستهلك، وأرقام الإيرادات والاتجاهات. بحث مخصصة لدينا تمكنك من العثور على ما تبحث عنه في وسيلة سريعة وسهلة. قاعدة البيانات الدولية البيانات الدولية توسيع آفاقك المنشورات منشوراتنا الخبرة على 40 صفحة إذا وجدت نفسك ديهم الرغبة في معرفة المزيد عن هذه الصناعة ولكن ببساطة لا يملكون الوقت للبحث، يمكن أن تقارير صناعتنا تساعدك على الخروج. في 40 صفحة سوف تكسب أنت حسنات نظرة كاملة وشاملة حول أحدث الأرقام الرئيسية، والتطورات والاتجاهات والتوقعات المتعلقة بصناعة من اختيارك. عملائنا نبحث دائما عن الحقائق FORTUNE 1000 تنوع الموردين مصدقة التنوع المحلات التجارية الحكومة، المتطلبات التعليمية الرئيس التنفيذي لشركة CFO، CIO، PRESIDENTS، الإعلان، قانونية، الموارد البشرية، والتسويق، والمشتريات، والعلاقات العامة MAGAZINE، RADIO، TELEVISION وأسبوعية، NEWSPAPERS الوصول إلى الاتصال معلومات عن أكثر من 200،000 الاتصالات الرئيسية (الحكومة والتربوي مشترين وتجار الشركات و التنفيذيين في شركات فورتشن 1000 بما في ذلك المشتريات، الموارد البشرية، التسويق، القانونية، وما إلى ذلك) الوصول إلى الاتصال معلومات عن أكثر من 350،000 النساء والأقليات، والشركات الصغيرة في الوطن المعلومات التجارية الحيوية لجميع المنظمات الأعضاء
No comments:
Post a Comment